fbpx

نحمي أطفالكم

رعاية أطفالكم مسؤولية تدوم مدى الحياة. لذلك يمثل تخزين الخلايا الجذعية لطفلكم فور ولادته استثماراً كبيراً لسلامه صحته. "كرايو سيف" تمنحكم راحة البال عندما تتأكدون بأنكم فعلتم كل ما بوسعكم لحماية صحة طفلكم من الأمراض التي يمكن أن تصيبه في المستقبل.

اكتشفوا الإمكانات الخارقة للخلايا الجذعية لدى حديثي الولادة

عندما تحفظون الخلايا الجذعية لمولودكم الجديد، فأنتم تحافظون على مخزون ثمين من العلاجات الحالية والمحتملة لعائلتكم وتقومون بحماية موارد قيّمة لصحة أبنائكم. فالخيار الذي تتخذونه اليوم يمكن أن يوفر خيارات صحية أساسية لمستقبل عائلتكم.

حافظوا على مستقبل عائلتكم بثلاث خطوات سهلة وبسيطة

01

اتصلوا بنا على الرقم 2796 800 لطلب حقيبة جمع الخلايا الجذعية واستلامها مباشرةً في منزلكم. ضعوا حقيبة التجميع في حقيبة المستشفى الخاصة بكم.

02

أثناء الولادة، قوموا بتسليم حقيبة التجميع إلى طبيبكم أو القابلة القانونية كي يتمكنوا من جمع العينات. اتصلوا بنا على الرقم الظاهر على حقيبة التجميع لنقوم باستلام الحقيبة.

03

في مختبر كرايو سيف، سوف نختبر جودة الخلايا الجذعية لمولودكم الجديد ونقوم بمعالجتها وتخزينها في منزلها الجديد، لتكون جاهزة ومتاحة للاستخدام إذا ما احتجتم إليها.

التخزين الأسلم في الشركة الأفضل: مزايا "كرايو سيف"

عندما تقومون باتخاذ قرار حول المكان الأفضل لتخزين الخلايا الجذعية لمولودكم الجديد، أمامكم فرصة واحدة فقط لاتخاذ القرار السليم. لهذا يختار العديد من الآباء "كرايو سيف".

350,000

قامت "كرايو سيف" بجمع وتخزين دم الحبل السري لأكثر من 350,000 طفل.

250+

يضم فريقنا أكثر من 250 خبيراً طبياً حول العالم

7

تقوم "كرايو سيف" بتشغيل 7 مختبرات حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وسويسرا وبلجيكا وهولندا والبرتغال وجنوب أفريقيا وألمانيا.

الجيل المقبل من حلول تخزين الخلايا الجذعية لتلبية احتياجاتكم

تسهم خدماتنا المتميزة الخاصة بتخزين الخلايا الجذعية في حماية مستقبل طفلكم والحفاظ على إرث عائلتكم. وتضم باقاتنا مجموعة متكاملة من المزايا، بالإضافة إلى العناية المتخصصة في كافة مراحل علاقتنا معكم، لنوفر لكم راحة البال عندما تنضمون إلينا.

المكوّنات الأساسية للحياة

تتميز الخلايا الجذعية لمولودكم الجديد بإمكانات خارقة وقدرات علاجية فائقة، فهي تسهم في معالجة وتجديد الأنسجة وتقوية الخلايا الأخرى. فالخلية الواحدة يمكن أن تتكاثر وتتحول إلى أنواع أخرى من الخلايا. وتتيح لكم هذه الخصائص الفريدة استخدام الخلايا الجذعية في علاجات عديدة للتجديد والترميم لا توفرها خيارات العلاج الطبي التقليدي.