fbpx

في يوم الولادة

تخزين الخلايا الجذعية للمولود الجديد سهل مع "كرايو سيف". جاهز للتسليم؟ اتصل بنا.

كيف نقوم بتخزين الخلايا الجذعية لمولودكم الجديد بطريقة آمنة

01 الجمع

يتم جمع الخلايا الجذعية لمولودكم الجديد مباشرةً بعد الولادة من قبل الطبيب أو القابلة القانونية باستخدام تقنيات الجمع المعتمدة في "كرايو سيف". وهي عملية غير جراحية لا تسبب الألم على الإطلاق وتستغرق دقائق معدودة.

02 النقل

النقل – يتم بعدها إغلاق الخلايا الجذعية بإحكام في حاوية للشحن في درجة حرارة خاضعة للمراقبة. ويمكن لأي من الزوجين الاتصال بنا في أي وقت على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار العام، لاستلام الحقيبة ونقلها بأمان إلى مختبرنا الحديث في مدينة دبي الطبية.

03 الاختبار

نقوم باستلام ومعالجة الخلايا الجذعية يومياً على مدار العام، حيث يجري علماؤنا المخبريون سلسلة من الاختبارات لكشف فعالية العيّنة مثل اختبارات (CD34+/CD45) لمجموع الخلايا الجذعية، ومجموع خلايا فصادة الكريات البيض النووية TNC، وقدرة الخلايا على البقاء، والاختبارات الجرثومية، والأمراض الفطرية والمعدية.

04 المعالجة

يتم فصل الخلايا الجذعية من دم الحبل السري وتصفيتها وتركيزها.

05 الحفظ

يتم إعداد الخلايا الجذعية للتخزين باستخدام تقنية التجميد بما يضمن الحماية التامة للخلايا الجذعية من التلف.

06 التخزين

نضع الخلايا الجذعية المجمدة في أوعية التجميد التي تحتوي على نيتروجين سائل على درجة حرارة تقارب -196˚C. وهكذا تبقى الخلايا محفوظة بشكل كامل لعقود من الزمن.

07 السلامة والأمان

يقوم نظامنا الحديث بمراقبة مستمرة للخلايا الجذعية المجمّدة. وفي حال استدعت الحاجة لاستخدامها، نجري جولة ثانية من فحوصات الجودة قبل نقلها ضمن أوعية التجميد إلى أي مركز زرع في العالم.

اعرف المزيد عن "كرايو سيف"